c149e35cd4448134ab6caae111d3b5cc العالم اليوم – بالفيديو: إسرائيل تقتل قياديا في “كتيبة جنين” بالضفة الغربية – تجاره العملات الرقميه
اخبار الأنديةسياحة و سفرصحة و جمال

العالم اليوم – بالفيديو: إسرائيل تقتل قياديا في “كتيبة جنين” بالضفة الغربية


انتم الان تتابعون خبر بالفيديو: إسرائيل تقتل قياديا في “كتيبة جنين” بالضفة الغربية من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد – ابوظبي في السبت 18 مايو 2024 02:22 صباحاً – أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة “الجهاد” في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة، مقتل إسلام خمايسي، وهو أحد قادة كتيبة جنين، في قصف بطائرة إسرائيلية على مخيم جنين بالضفة الغربية.

ونشر سلاح الجو الإسرائيلي على حسابه في “إكس” فيديو قال إنه لتصفية خمايسي، مضيفا أن العملية تمت بتوجيه استخباراتي من جهاز “الشاباك”.

وأضاف المنشور: “قامت طائرة ومروحية بمهاجمة مبنى كان يستخدم كمقر عمليات للبنية التحتية الإرهابية في جنين”.

وتابع: “اختبأ في المبنى عدد من الإرهابيين الرئيسيين، ومن بينهم إرهابيون متورطون في تنفيذ عمليات إطلاق نار في قطاع جنين، كما أنهم كانوا يخططون أيضا لتنفيذ هجمات أخرى في المستقبل القريب”.

وأشار إلى أن الضربة أدت لمقتل خمايسي الذي وصفه المنشور بأنه “مطلوب رئيسي في مخيم جنين ومسؤول عن سلسلة من الهجمات”.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد قالت إن شخصا واحدا على الأقل قُتل وأُصيب ثمانية آخرون يوم الجمعة في غارة جوية إسرائيلية على مخيم جنين للاجئين.

وأوضحت الوزارة في بيان أن المصابين الثمانية “حالتهم مستقرة”، ويتلقون العلاج في مستشفيين.

ووفق البيان فإن هناك “خمس إصابات بشظايا حالتهم مستقرة وصلت إلى مستشفى جنين الحكومي، كما وصلت ثلاث إصابات بحالة مستقرة إلى مستشفى ابن سينا”.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر بالفيديو: إسرائيل تقتل قياديا في “كتيبة جنين” بالضفة الغربية .. في رعاية الله وحفظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى