c149e35cd4448134ab6caae111d3b5cc العالم اليوم - فيديو لمتحدثة باسم خارجية أوكرانيا مّولدة بالذكاء الاصطناعي - تجاره العملات الرقميه
أخبار العالم

العالم اليوم – فيديو لمتحدثة باسم خارجية أوكرانيا مّولدة بالذكاء الاصطناعي


انتم الان تتابعون خبر فيديو لمتحدثة باسم خارجية أوكرانيا مّولدة بالذكاء الاصطناعي من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد – ابوظبي في السبت 4 مايو 2024 05:18 صباحاً – قدمت أوكرانيا يوم الأربعاء الماضي متحدثة أنشئت بواسطة الذكاء الاصطناعي تدعى فيكتوريا شي، ستتولى مهمة الإدلاء ببيانات رسمية صادرة عن وزارة الخارجية.

وقالت الوزارة إنها ستستخدم “لأول مرة في التاريخ” متحدثا رقميا يعتمد على الذكاء الاصطناعي لقراءة بياناتها، والتي سيظل البشر يكتبونها.

ووفق للمكتب الصحفي لوزارة الخارجية فإن التصريحات التي ستدلي بها فيكتوريا لن تكون صادرة عن الذكاء الاصطناعي، بل “مكتوبة ومتحقق منها من قبل أشخاص حقيقيين”.

ولتجنب التزييف، ستكون البيانات مصحوبة برمز QR الذي يربطها بالنسخ النصية على موقع الوزارة.

وأشارت الوزارة إلى أن فكتوريا لن تحل محل الناطق الرسمي باسمها، وهو إنسان، بل ستتولى فقط المواضيع القنصلية، وفقما ذكرت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية.

وعلّق دميترو كوليبا، وزير الخارجية الأوكراني قائلا: “إنه الجزء المرئي فقط الذي يساعدنا الذكاء الاصطناعي على توليده”، مضيفا أن اختيار ناطقة رسمية مولّدة بواسطة الذكاء الاصطناعي يهدف أيضا إلى “توفير وقت الوزارة وإمكاناتها”.

جدير بالذكر أن ملامح فيكتوريا استوحيت من المغنية ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي الأوكرانية روزالي نومبري، ومنشئو الشخصية فريق Game Changers الذين سبق لهم أن صنعوا محتوى واقع افتراضي يتعلق بالحرب في أوكرانيا.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر فيديو لمتحدثة باسم خارجية أوكرانيا مّولدة بالذكاء الاصطناعي .. في رعاية الله وحفظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى