c149e35cd4448134ab6caae111d3b5cc ليفربول يسحق وست هام بخماسية ويبلغ نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية - تجاره العملات الرقميه
ليفربول

ليفربول يسحق وست هام بخماسية ويبلغ نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

 ليفربول يسحق وست هام ويبلغ نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية كورة لايف، لايف جول 

تأهل ليفربول إلى نصف نهائي كأس كاراباو بأداء مهيمن أمام وست هام على ملعب أنفيلد.

بمجرد أن أطلق دومينيك زوبوسزلاي تسديدة رائعة من 25 ياردة في الزاوية السفلية بعد 28 دقيقة، لم يكن مكان ليفربول في الدور قبل النهائي موضع شك أبدًا.

أضاف كورتيس جونز الهدف الثاني بعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني عندما خدع ألفونس أريولا ليعتقد أنه سيقطع عرضية من حافة منطقة الست ياردات، وبدلاً من ذلك أطلق تسديدة عبر ساقي حارس هامرز.

حصل كودي جاكبو على مساحة كبيرة ليسجل هدفه الثامن هذا الموسم قبل 19 دقيقة من النهاية، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الرابع عندما انطلق متفوقًا على دفاع الضيوف وأنهى المباراة، قبل أن ينهي جونز مسيرته الممتازة بإضافة هدفه الثاني.

كان من الممكن أن يكون هناك المزيد حيث اقترب كل من هارفي إليوت وجاكبو والبديل ترينت ألكسندر-أرنولد من التسجيل، ووضع صلاح الكرة المرتدة بعيدًا عن الشباك الفارغة بعد أن لمس أريولا تسديدة داروين نونيز في القائم.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها ليفربول خمسة أهداف على أرضه أمام هامرز منذ عام 1998، مما يبقيه في طريقه لتحقيق انتصاره العاشر في المسابقة التي فاز بها آخر مرة في عام 2022.

بالنسبة لمدرب هامرز ديفيد مويز، كانت ليلة مخيبة للآمال. ولا يزال مدرب إيفرتون السابق ينتظر فوزه الأول على هذا الملعب بعد 21 زيارة، وكان هدف جارود بوين في الدقيقة 77 من أول تسديدة لوست هام على المرمى بمثابة عزاء ضئيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى